الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جري في الشارع عريان .. زوج يجري وراء عشيق زوجته في شوارع حلوان

منذ 6 شهر
January 20, 2020, 9:53 pm بلغ
جري في الشارع عريان .. زوج يجري وراء عشيق زوجته في شوارع حلوان


أنكرت ربة منزل إقامتها علاقة غير شرعية مع جارها بمنطقة حدائق حلوان، واتهمت زوجها بكذب اتهامه لها بالزنا، ودافعت عن عشيقها خلال التحقيقات بمحضر الشرطة، قائلة: "لا أنا مش خاينة، ده كان جاي يزور أهله في العمارة، وجوزي يفكره حرامي، حتى أسئلوا الناس، جوزي كان بيقول: امسكوا الحرامي"، وبسؤالها عن سبب ضبط الأهالي عشيقها بدون ملابس عقب هروبه من شرفة الشقة إلى المنزل المجاور، أجابت: "معرفش يمكن هدومه وقعت منه، وهو بيجري".  

وقال المتهم الثاني "العشيق" بمحضر الشرطة، إنه لم يقم علاقة زنا مع الزوجة "المتهمة  الأولى"، وأن زوجها "فهم الموضوع غلط، وبسبب شكوكه  في زوجته حاول اتهامها بالزنا"، وبرر وجوده بالعمارة بأنه كان يزور أقاربه.

وكذبت تحريات المباحث رواية الزوجة وعشيقها، وأكدت أن الزوج عاد إلى منزله   وضبط زوجته في وضع مخل برفقة المتهم الثاني، وحاول الإمساك به فقفز العشيق من شرفة الشقة إلى العقار المجارو وهرب إلى الشارع عاريا.

موضوعات متعلقة

صورة ارشيفية
مباحث القاهرة تضبط مكملات غذائية وأدوية تسبب الموت المفاجئ
اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة
مباحث القاهرة تكشف تفاصيل ضبط "كمين شرطة وسط البلد المزيف"
وأضافات التحريات، أن "الزوج استغاث بالأهالي للإمساك به، فنادى بين جيرانه: أمسك حرامي"، وأكد شهود عيان رواية الزوج وصحة أقواله في البلاغ.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة حبس أمين شرطة وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهما بالزنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء نبيل سيلم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى بلاغا من أهالي حدائق حلوان، يفيد بالقبض على شرطي، يحاول الهرب من موظف بالشارع، وجرى ضبطه بدون ملابس داخلية.

ودلت التحريات، أن موظفا ضبط أمين الشرطة بصحبة زوجته، في وضع مخل داخل غرفة النوم، وأثناء مطاردته، جرى ضبطه.

تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.