الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اهم أخبار النادي الأهلي.. صدمة بسبب رمضان صبحي.. تفاصيل طرد جمال عبدالحميد

منذ 3 اسابيع
January 20, 2020, 11:49 pm بلغ
اهم أخبار النادي الأهلي.. صدمة بسبب رمضان صبحي.. تفاصيل طرد جمال عبدالحميد

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الاثنين 20 يناير 2020، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي وجاءت كالآتي:
 
الخطيب نام ونزلنا نسهر محمد عباس يكشف سبب طرد جمال عبد الحميد من الأهلي
سرد محمد عباس أحد نجوم فتره الثمانينات بالنادى الأهلى، تفاصيل نزوته مع جمال عبد الحميد قبل لقاء المنصورة بالدوري، والتي تسببت في اقصاء الأخير من صفوف الفريق.

الخطيب يتفقد منشآت مقر الأهلي فى الجزيرة صور
قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي بجولة تفقدية، اليوم، لجميع منشآت الأهلي بالمقر الرئيسي بالجزيرة.

شباب الأهلي يفوز على النصر برباعية وديا
فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، على ضيفه فريق النصر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

الخطيب يلتقي كبار السن وأولياء أمور لاعبي الفرق الرياضية
التقي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، العديد من أعضاء النادي من كبار السن والشباب، بالإضافة إلى العديد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات في فرق الألعاب الرياضية المختلفة، وذلك خلال جولته التفقدية في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم الإثنين.

رسميا 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي والنجم الساحلي فى أفريقيا
كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن عدد الجماهير المسموح بدخولها لمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره النجم الساحلي في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا .

تعرف علي التفاصيل المالية الكاملة للحصول على عضوية الأهلي بالتقسيط
حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفاصيل المالية الخاصة بتقسيط العضوية العامة للنادي «المؤهل العالي» والتي تشمل مقر الجزيرة وفروع النادي الثلاثة بمدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، حيث تبلغ قيمة العضوية حاليا500 ألف جنيه ــ حال تسديدها دفعة واحدة ــ مع زيادة 100 ألف جنيه في حالة التقسيط كمصروفات إدارية.

رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي أمام النجم الساحلي
أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.