الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو مسرب من داخل أحد جروبات الإرهابية يكشف كيف يرتب عناصرها للتظاهر

منذ 1 شهر
January 21, 2020, 1:12 am بلغ
فيديو مسرب من داخل أحد جروبات الإرهابية يكشف كيف يرتب عناصرها للتظاهر

تتواصل فضائح الجماعة الإرهابية عبر المحادثات المسربة بين عناصرها الإثارية بالخارج، والمقاول الهارب محمد على، والتى تمت على أحد الجروبات الخاصة بإدارة المجموعات الإرهابية، وتستهدف زعزعة الاستقرار فى البلاد، وإثارة البلبلة، ونشر الشائعات.


وعرض الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية على فضائية ام بى سى مصر، نص محادثة على جروب يتواجد به الإخوانى هانى صبرى، والمقاول محمد على بعد إضافته سرا بأسم وهمى، طالبًا من الأول عدم كشف شخصيته الحقيقية أمام عناصر الجماعة.
وأضاف صبرى -فى المحادثة المسربة- أن محمد على مكسب كبير للجروب، : لازم تقولوله له كل شىء عن طبيعة العمل وأبو عمر لازم يعرفه الوضع بالظبط لأنه هيفيدنا بخبرته واتصالاته والانضمام للجروب ده تمهيد للدخول فى الجروبات التانية التى تحمل أسرار أكبر.
ورحب أبو عمر بمحمد على قائلا : "إن شاء الله تسمع أخبار حلوة الفترة الجاية يا فنان"، بينما طلب منه هانى صبرى، أن يرتب مع محمد على دخول لجان الحشد الخاصة، مبينا أن هناك خلافا بين شباب الإرهابية حول أسماء التنظيمات.
وبحسب المحادثات المسربة فإن عناصر الإرهابية اتفقوا على النزول فى 25 ديسمبر الماضى للتظاهر : تم الإعداد ليوم 25 ديسمبر الجارى لنزول مظاهرات فى 4 محافظات بعد صلاة العصر فى ميدان التحرير بالقاهرة، والدقى بالجيزة، وميدان جيهان بالإسكندرية، وفى المنوفية أمام مول السلام، وفى المنصورة أمام الاستاد الكبير.
وأضافت المحادثات، هناك أعدادا كبيرا ستتظاهر إضافة إلى أنه سيكون تنسيق آخر خلال الأيام المقبلة للاتفاق على اللمسات النهائية، وهناك خطة سيضعها المتظاهرون باستراتجيات جديدة تتمثل فى الكر والفر منعا للقبض عليهم.
ووجه الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه،  تساؤلًا لقيادات الجماعة الإرهابية، عن سبب عدم إشراك ابنائهم فى التظاهرات التى يدعون إليها، لافتًا إلا أنهم لا يهتمون إلا بجنى الأموال من الخارج، وإثارة المواطنين وعناصرهم الهاربة.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.