الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دخول أحمد موسى في تحدي مع الجزيرة القطرية على الهواء بالفيديو

منذ 4 اسابيع
January 21, 2020, 5:49 am بلغ
دخول أحمد موسى في تحدي مع الجزيرة القطرية على الهواء بالفيديو


موضوع
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب القطري يتعرض للظلم ولا يستطيع التعبير عن رأيه وذلك بعد المرسوم الأميري الصادر في 14 يناير لتقييد الحريات، موضحا ان الإعلام القطري الإخواني المأجور يتحالف مع الأمير ضد الشعب القطري .

وأوضح أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن أمير دويلة قطر يعدل قانون العقوبات ويفرض 5 سنوات سجنا وغرامة 100 ألف ريال لمنع انتقاد مواطنهة لسياساته الخاطئة، مشيرا إلى أن الإعلام هناك لا يتحدث أبدا عن الشأن القطري ويحاول في فشل دائم زعزعة الاستقرار في مصر والسعودية والامارات والبحرين.

وأضاف موسى، أن المرسوم الجديد يمنع «التريقة» على الأمير في وسائل الإتصال ويسجن من يفعل ذلك 25 عام؛ كما أن المرسوم يمنع المواطنين من الإبلاغ عن الفساد حتى لا يتعرضون للسجن مباشرة.

ووجه موسى حديثه الي قناة الجزيرة الارهابية: « لو فيه راجل فيكم يتكلم عن قانون تكميم الأفواه الجديد»، مرددا: « القانون الجديد ده لقطع الأيدي وازالة حرية التعبير هناك».

https://youtu.be/zUAXTFkJ3GE
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.