الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جلسة محمد صلاح مع عمرو الجنايني والتفاصيل الخاصه

منذ 4 اسابيع
January 21, 2020, 6:14 am بلغ
جلسة محمد صلاح مع عمرو الجنايني والتفاصيل الخاصه

موضوع
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لـ"الوطن سبورت"، تفاصيل الجلسة التي جمعت محمد صلاح، نجم فريق ليفربول بعمرو الجنايني، رئيس اللجنة المعنية بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس. 
وتعهد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى خلال الجلسة، بالانضمام إلى صفوف منتخب مصر خلال شهر مارس المقبل، فى بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
وذلك خلال الجلسة التى جمعته مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، داخل ملعب أنفليد، بعد مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز، التى انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، وأحرز "مو"، الهدف الثانى لفريقه باللقاء.
وأوضح "صلاح" لرئيس اتحاد الكرة، أن غيابه عن معسكرات المنتخب منذ تولي حسام البدرى القيادة الفنية للفراعنة لم يكن متعمدا، وأن الإصابات لعبت دورا كبيراً فيه.
وشدّد على أنه لولا الإصابة وقتها، لكان موجودا فى معسكر المنتخب، وشارك بمباراتى كينيا وجزر القمر بالجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
وتعهد "صلاح"، ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، لتعويض التعادل فى أول جولتين، والتأهل لبطولة أفريقيا، والصعود لكأس العالم 2022، وتكرار إنجاز التأهل لمونديال روسيا.
وفى المقابل، تعهد "الجناينى" للاعب بعد الاطمئنان على حالته الفنية والبدنية، بدعم الاتحاد المصري خلال الفترة المقبلة، لمسيرته كنجم كبير فى رحلته العالمية.
وعدم تكرار أزمات الماضي، التى أثارت خلافات بينه وبين مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هانى أبوريدة، بسبب تضارب الرعاة، وعدم وجود تأمين لمعسكرات المنتخب، ووصول الجماهير إلى غرفته لالتقاط صور تذكارية معه، من أمام غرفته.
وأكد له، أن كل هذه الأزمات لن تتكرر مرة أخرى، وأن اتحاد الكرة حريص على توفير أجواء الهدوء والراحة لكل لاعبي المنتخب، سواء المحترفون أو المحليون.
وشدد "الجناينى"، خلال حديثه مع محمد صلاح، على أن الجماهير المصرية، تعقد آمالاً كبيرة على اللاعب، من أجل قيادة المنتخب الأول لاستعادة الإنجازات خلال الفترة المقبلة.
خاصة أنه مصنّف من ضمن أفضل لاعبى العالم، خلال تلك المرحلة، وهذا الأمر يضع عليه أعباءً إضافية، للظهور بشكل جيد، وقيادة هجوم الفراعنة، وهز شباك المنافسين، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الارتياح لـ"صلاح"، عقب هذه الجلسة، ووعد بفتح صفحة جديدة خلال الفترة المقبلة.
هذا الخبر منقول من : الوطن

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.