الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانه ماجده قبل الرحيل وعلاقتها بالرئيس السيسي غاده نافع تكشف عن الأمنيه الاخيره لوالدتها

منذ 1 شهر
January 21, 2020, 8:07 am بلغ
الفنانه ماجده قبل الرحيل وعلاقتها بالرئيس السيسي غاده نافع تكشف عن الأمنيه الاخيره لوالدتها

موضوع
كشفت الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة ماجدة، والفنان الراحل إيهاب نافع، عن امنية والدتها الاخيرة التي كانت تحلم بها قبل وفاتها صباح يوم الخميس الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 89 عاما.
وقالت غادة نافع في تصريحات أدلت بها لبرنامج "ET بالعربي"، أن امنية والدتها الفنانة ماجدة الاخيرة كانت رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتابعت قائلة: مش هقول وصيتها غير للرئيس مش لحد تاني".


وأقيم مساء الأحد، عزاء الفنانة ماجدة، بمسجد عمر مكرم بالتحرير، حضر العزاء عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليلى علوى، وإلهام شاهين، نرمين الفقي، شهيرة، دنيا عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، وغيرهما من الحضور.
وتصنف الفنانة الراحلة ماجدة، على أنها من أهم نجمات السينما في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وقدمت خلال مشوارها الفني الحافل عدد مميز من الأفلام، أهمها " بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، أين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم "نسيت أني امرأة".
هذا الخبر منقول من : اهل مصر


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.