موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإنتاج الحربى توضح حقيقة الأسعار المتداولة للسيارات الكهربائية

منذ 12 شهر
January 21, 2020, 12:30 pm
بلغ

قال محمد عيد بكر، المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي، إن الوزارة لم تحدد أي أسعار للسيارات الكهربائية حتى الآن، موضحا أنهم استغلوا القوة الناعمة لمصر في الترويج للسيارات الكهربائية التي تم طرحها.






وأشار "بكر"، خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، إلى أنهم يسعون إلى خلق بيئة نظيفة، والسيارات الكهربائية تحقق ذلك، مؤكدا أن الوزارة تسعى إلى تدريب العنصر البشري وتأهيله، حيث تم تدريب عدد من مهندسي مصنع 200 في الصين على مراحل إنتاج السيارة الكهربائية.

وكشف المتحدث باسم وزارة الإنتاج الحربي، أن هناك مهندس متواجد في خط الأتوبيس الكهربائي "التحرير التجمع" يكون طوال الرحلة تحسبا لحدوث أي شيىء.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play