الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في عيد ميلاد نبيلة عبيد.. حقيقة زواجها من المخرج عاطف سالم دون علم أهلها وسبب انفصالهما

منذ 4 اسابيع
January 21, 2020, 2:02 pm بلغ
في عيد ميلاد نبيلة عبيد.. حقيقة زواجها من المخرج عاطف سالم دون علم أهلها وسبب انفصالهما

يصادف اليوم، الثلاثاء 21 يناير، عيد ميلاد الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد الـ 75 ، التي لقبت بنجمة مصر الأولى، وصاحبة الأدوار المتنوعة في السينما المصرية وعملت مع كبار المخرجين والمؤلفين .
وكانت نبيلة عبيد ضيفة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، وكشفت عن تفاصيل لأول مرة عن فترة زواجها من المخرج عاطف سالم، مؤكدة أنها لم تتزوجه سرا دون علم أهلها كما أشيع، ولكنه تودد إلى أحد أقاربها لكي يقنع والدتها بالموافقة على زواجه منها.  
وقالت نبيلة عبيد إنها تزوجت عاطف سالم وهي فى الـ 16 من عمرها، وكان منزل الزوجية في منطقة الزمالك.  
وأضافت أن عاطف سالم طلب منها ترك التمثيل والتفرغ له ولحياتهما الزوجية، إلا أنها رفضت بسبب حبها للتمثيل ورغبتها في استكمال مشوارها الفني.
أما عن سبب انفصالها عن عاطف سالم، فكان بسبب توقيعها عقود 5 أفلام مع المنتج حلمي رفلة أثناء سفر عاطف سالم للهند، مصرحة: "كنت في حيرة أوقع على عقود الأفلام ولا لأ، بس في الآخر مضيت وحطيته قدام الأمر الواقع".   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.