الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هجوم ناري من وائل جمعة على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

منذ 4 اسابيع
January 21, 2020, 7:16 pm بلغ
هجوم ناري من وائل جمعة على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح

موضوع
هجوم ناري من وائل جمعة على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح
دافع وائل جمعة مدافع منتخب مصر الأسبق، عن النجم الدولي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي وتحدث عن دوره مع منتخب بلاده.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر فضائية بي إن سبورت إن، محمد صلاح في الوقت الذي يشيد به العالم وهو ضمن المصنفين حول العالم، لم يتم مساندته من اتحاد الكرة المصري الذي لابد أم يكون هو أكبر داعم له.

وأضاف جمعة أن، صلاح لم يسانده الاتحاد المصري؛ الذي تسبب في ضياع شخصية وهوية منتخب مصر، والجهاز الفني يتحمل مسؤولية التصفيات القادمة".

وأوضح مدافع الأهلي الأسبق: "هناك مراكز وعناصر في المنتخب لا نمتلكها، لا يوجد مهاجم ولا ظهيرين ولا لاعب ارتكاز جيد ولا صانع ألعاب، أين دور الاتحاد المصري وأين قراراته".

وأكمل: "فشلنا في حضور الجماهير للمباريات، فشلنا في أمور كثيرة، واتحاد الكرة وضع محمد صلاح في مشاكل كبيرة، وأفقده الروح العالية لمساندة المنتخب والانضمام له في المعسكرات والبطولات الهامة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.