موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من االرئيس عبد الفتاح السيسى بعد مشاركته في قمة برلين حول ليبيا وكذلك قمة بريطانيا إفريقيا للاستثمار

منذ 12 شهر
January 21, 2020, 11:09 pm
بلغ

موضوع
اول تعليق من االرئيس عبد الفتاح السيسى بعد مشاركته في قمة برلين حول ليبيا وكذلك قمة بريطانيا إفريقيا للاستثمار
وعاد الرئيس السيسي إلى أرض الوطن، مساء الثلاثاء، بعد مشاركته في قمة برلين حول ليبيا، وكذلك قمة بريطانيا إفريقيا للاستثمار.

كان الرئيس السيسي أكد أن قمة الاستثمار «البريطانية - الإفريقية» تنعقد في ظل أوضاع دولية تتسم بالاضطراب وعدم الاستقرار وتزايد وتيرة الصراعات المسلحة، وانتشار ظاهرة الإرهاب وتداعياتها على القارتين الأفريقية والأوروبية، واستمرار استخدام منطق القوة فى العلاقات الدولية.






أضاف السيسي، فى كلمته أمام القمة، أن تصاعد القلق المتصل بتدفقات الهجرة غير الشرعية فى محيطنا الإقليمي، فضلًا عن بروز تحديات اقتصادية واجتماعية وبيئية متعددة الأبعاد، يؤثر بالسلب على جهود تحقيق التنمية المستدامة الشاملة والمنشودة.

احتفت الصحف البريطانية بقمة الاستثمار البريطانية الإفريقية، التى عقدت الاثنين فى لندن، وأكدت أنها جاءت متأخرة بعد ابتعاد المملكة المتحدة عن القارة السمراء على مدار العقود الماضية، فى الوقت الذى توجهت فيه دول أخرى للاستثمار وتكوين علاقات تجارية مع القارة.

christian-dogma.com


 
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play