الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير من محامون لوسائل الإعلام من مضايقة الأمير هارى بعد وصولة ل كندا

منذ 1 شهر
January 22, 2020, 3:40 am بلغ
تحذير من محامون لوسائل الإعلام من مضايقة الأمير هارى بعد وصولة ل كندا

 تحذير من محامون لوسائل الإعلام من مضايقة الأمير هارى بعد وصولة ل كندا
حذر محامو الأمير هاري وزوجته ميجان، دوقة ساسكس، وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الثلاثاء، من مضايقة الزوجين بعد انتقالهما إلى كندا بموجب خطتهما "للتنحي" عن أداء الواجبات الملكية.

وتم تصوير هاري أثناء مغادرته طائرة عند وصوله إلى مطار فان كوفر صباح اليوم الثلاثاء، للانضمام إلى ميجان، التي وصلت إلى كندا مع ابنهما آرتشي 8 أشهر في مطلع هذا الشهر.

واشتكى محامو الزوجين من أن صورًا لميجان وهي تحمل أرتشي وتمشي مع كلابها في كندا، أمس الإثنين، تم التقاطها دون موافقتها من قبل المصورين "المختبئين في الأدغال الذين قاموا بالتجسس عليها"، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية وغيرها من وسائل الإعلام.

كان قصر باكنهجام قد أعلن السبت الماضي أن "هاري"، 35 عامًا، و"ميجان"، 38 عامًا، لم يعودا فردين عاملين في الأسرة الملكية.

وقد أثار قرار الزوجين قضاء معظم وقتهما في كندا، حيث كانت تعيش ميجان أثناء تصويرها مسلسل"سوتس"، جدلًا بشأن من يجب أن يتحمل تكلفة الإجراءات الأمنية الخاصة بهما.

وكتبت صحيفة ذا جلوب أند ميل الرائدة في كندا في مقالتها الافتتاحية: "رد الحكومة يجب أن يكون بسيطا ومقتضبا: لا".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.