الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد قيمه التعويضات المالية لذوي ضحايا حادث طبيبات المنيا

منذ 1 شهر
January 22, 2020, 4:24 am بلغ
شاهد قيمه التعويضات المالية لذوي ضحايا حادث طبيبات المنيا

شاهد  قيمه التعويضات المالية لذوي ضحايا حادث طبيبات المنيا
أعلنت نقابة أطباء مصر، واتحاد المهن الطبية، تقديم مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لكل أسرة من أسر ضحايا حادث المنيا المتوفيات، و10 آلاف جنيهًا لكل مصاب مقدمة من اتحاد المهن، إضافة إلى مبلغ سيتحدد لاحقًا من النقابة العامة.

وأضافت نقابة الأطباء، لا توجد أي أموال تعوض فقدان البشر لكنها مجرد مشاركة وجدانية ورمزية لأهالي وذوي الطبيبات، شهداء التعسف الإداري.

وعقدت نقابة الأطباء، أمس الثلاثاء، حفل تأبين ورثاء شهيدات الطب الثلاث، وهن: رانيا محرم، سماح نبيل ونورا كمال، اللآتي لقين مصرعهن جراء حادث "ميكروباص المنيا"، صباح الأربعاء الماضي، أثناء مجيئهن من المنيا إلى القاهرة لحضور دورةً تدريبيةً تم إخطارهن بها بشكل مفاجئ.


وتقدم مجلس النقابة في وقت سابق، بخالص الحزن والأسى لأسر الثلاث طبيبات، ولكافة الأطباء بالتعازي الحارة، داعية الله تعالى أن ينعم بالشفاء على الطبيبات المصابات.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.