موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التفاصيل الكامله لـ جلسته مع محمد صلاح يكشف عنها عمرو الجنايني

منذ 12 شهر
January 22, 2020, 5:20 am
بلغ

موضوع
كشف عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس جلسه مع محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية، قائلا إنه تحدث مع اللاعب على الحقوق والواجبات التي عليه تجاه مصر والجبلاية خلال الفترة المقبلة. 
وأضاف "الجنايني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه أكد لصلاح أنه تاج على رأس كل المصريين، وأن اتحاد الكرة يدعمه ويثق فيه، ولا يوجد أي خلافات، مشيرا إلى أنه منذ توليه رئاس الجبلاية وهو على تواصل دائم باللاعب. 
عمرو الجنايني: عدم حضور صلاح حفل "الأفضل في أفريقيا" لا يخص اتحاد الكرة 





وأردف أن صلاح اقتنع بكلامه وأن الاتحاد لا يريد أن يغضبه في شيء، بل هدفه توفير كل سبل الراحة له لقيادة المنتخب المصري للأهداف المنشودة خلال الفترة المقبلة. 

christian-dogma.com


وعن عدم حضوره حفل جائزة "الأفضل في أفريقيا" قال إن الأمر لا يخص اتحاد الكرة نهائيا، وهو تصرف شخصي، ولا يهتم بتلك التصرفات الفردية، "مصر كلها كانت تتمنى تواجد محمد صلاح، بس ده اللي حصل". 

هذا الخبر منقول من : الوطن

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play