موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من ميزه لعملاء البنوك وأصحاب البطاقات الائتمانية رساله تحذيريه

منذ 1 سنه
January 22, 2020, 7:53 am
بلغ

موضوع
نشرت الصفحة الرسمية لبطاقة المدفوعات الوطنية «ميزة» رسالة تحذيرية لعملاء البنوك وأصحاب البطاقات الائتمانية، وحاملي بطاقات ميزة الوطنية.





وأكدت من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه لضمان أمان حسابك أوبطاقتك الائتمانية، أنه لا يجب مشاركة أي تفاصيل عن بطاقتك الائتمانية على أى صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي.
وأشارت إلى ضرورة عدم الإفصاح عن رقم البطاقة أو الـ 16رقم المكتوبين على البطاقة، أو عن تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (الشهر/ السنة)، أو رقم الـ "CVV" أو الثلاث أرقام المكتوبين على ضهر البطاقة، أو الرقم السري أو الرقم التعريفى الخاص بالبطاقة على ماكينات الصراف الآلى ونقاط البيع الإلكترونية (POS).

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play