الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 22 يناير 2020

منذ 2 شهر
January 22, 2020, 8:13 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 22 يناير 2020

موضوع
القاهرة: انطلاق الدورة 51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس والتي تستمر حتى 4 فبراير المقبل، بمشاركة 40 دولة، وتضم 808 أجنحة عرض و900 دار نشر بالإضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة.
الخرطوم: تُعقد بالعاصمة السودانية الخرطوم، وعلى مدى يومين، فعاليات الاجتماع التشاوري للوفود الفنية والقانونية من الدول الثلاث (مصر، السودان، وإثيوبيا)، وذلك لاستكمال المباحثات بخصوص قواعد الملء والتشغيل لسد النهضة ووضع مسودة اتفاق بذات الشأن.
القاهرة: تعقد اللجنة الفنية الاستشارية لمجلس وزراء الصحة العرب اجتماعها الثامن بمقر الجامعة العربية لمدة يومين؛ للتحضير لاجتماعات الدورة العادية (53) لمجلس وزراء الصحة العرب ومكتبه التنفيذي المقرر انعقادها يومي 26 و27 فبراير المقبل.
بروكسل: يُعقد في بروكسل، على مدى يومين، الاجتماع المشترك الثامن بين المندوبين الدائمين للجامعة العربية وسفراء اللجنة السياسية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، والذي سيناقش القضايا الإقليمية المطروحة على الأجندة وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع في المنطقة والأزمات الراهنة وسبل مكافحة الإرهاب إلى جانب قضايا الهجرة واللاجئين.
مدريد: تشارك وزارة السياحة والآثار بوفد "رفيع المستوى" من القطاع السياحي برئاسة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، في فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولي للسياحة والسفر "الفيتور" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والذي يستمر حتى 26 يناير الجاري.
بيروت: تعقد الحكومة اللبنانية الجديدة أول اجتماعاتها في قصر بعبدا الجمهوري.
القاهرة: يستضيف المركز القومي للبحوث، العالم المصري والجراح العالمي الدكتور مجدى يعقوب، رئيس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان، لإلقاء محاضرة علمية لعلماء وباحثي المركز يشهدها نخبة من أساتذة المركز المهتمين بأمراض وجراحات القلب ولفيف من أساتذة الجامعات المصرية المختلفة.
القاهرة: تعقد الشركة المنظمة لسباق "نصف ماراثون الأهرامات"، الذي يقام 22 فبراير المقبل تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار ويشارك فيه نحو 5 آلاف متسابق من مختلف دول العالم، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمسابقة بحضور ممثلين من الوزارتين وعدد من الشخصيات العامة.
القاهرة: يصل فريق مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك بعد غد الجمعة باستاد الجيش بمدينة (السلام) ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.