موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خبير سيارات يكشف خطورة تأثير مياه الأمطار على سيارتك

منذ 12 شهر
January 22, 2020, 10:36 am
بلغ

خبير سيارات يكشف خطورة تأثير مياه الأمطار على سيارتك
 





قال معتز عاطف، خبير السيارات، إن هناك بعض الإجراءات لابد من اتخاذها فى الاعتبار للحفاظ على السيارة فى فصل الشتاء اثناء سقوط الامطار لان السيارة تتأثر بسقوط الأمطار بشكل كبير .
وأضاف معتز عاطف خلال حواره ببرنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc أن حدوث بعض التغيرات  في طريقة سواقة السيارات وتصليحها قد تؤدي إلى ضرر السيارة اثناء سقوط الامطار.
وأشار خبير السيارات إلى ان شوارع مصر بشكل عام  بعد سقوط الأمطار يحدث بها تجمعات المياه التى قد تدخل بأماكن فى السيارة تؤدى إلى ضررها.
وتابع  أنه لابد من الحرص على خفض سرعة السيارة عند ملاحظة وجود مياه  شديدة ، مؤكدا ان السرعة العالية واستخدام الفرامل تعمل على تسخين الطنابير الخاصة بالفرامل مما تؤدى الى تشققها، محذرا من أنه قد يحدث ضرر معين بالسيارة ويضطر قائد السيارة فى اصطحابها إلى الكهربائى ويتم تعرية احد الاسلاك بها وان لم يتم تغطيته جيدا ، يؤدي ذلك إلى  حريقة فى السيارة نتيجة عمل قفلة مفاجئة بها من مياه الأمطار .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play