الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسميًا.. رحيل أزارو من الأهلي إلى الاتفاق

منذ 1 شهر
January 22, 2020, 11:32 am بلغ
رسميًا.. رحيل أزارو من الأهلي إلى الاتفاق

1
أعلنت إدارة الاتفاق السعودي حصولها على خدمات المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وبحسب ما جاء في صفحة الاتفاق على "تويتر"، فإن إدارة النادي السعودي توصلت إلى اتفاق رسمي مع الأهلي بشأنه الحصول على خدمات أزارو لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.
وحاولت إدارة الأهلي في الفترة الماضية الاستغناء عن خدمات أحد من ثنائي الفريق وليد أزارو أو الأنجولي جيرالدو من أجل السماح بقيد المهاجم المالي أليو بادجي والمنضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأحمر.
وأصبح بإمكان الأهلي قيد بادجي من أجل المشاركة محليًا وقاريًا خاصة أن الفريق الأحمر يستعد لمواجهة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
جدير بالذكر أن أزارو انضم إلى صفوف الأهلي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في صيف 2017 حيث قدرت الصفقة بما يقرب من مليون و300 ألف دولار.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.