الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مسلسل الآنسة فرح يثير ضجة واسعه و جدل على السوشيال ميديا

منذ 3 اسابيع
January 22, 2020, 11:45 am بلغ
مسلسل الآنسة فرح يثير ضجة واسعه و جدل على السوشيال ميديا

مسلسل الآنسة فرح يثير ضجة واسعه و جدل على السوشيال ميديا
 
أثارت أحداث مسلسل "الآنسة فرح" غضب جمهور السوشيل ميديا، والذي أعتبره البعض لا يتناسب مع المجتمع العربي بسبب القصة التي يتناولها وهي تناول قضية نسائية وهى تلقيح إحدى الفتيات عن طريق الخطأ فتصبح "حامل" وهى عذراء، وهو أمر مثير للجدل.


والبعض الآخر، أكد أن المسلسل مقتبس  من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهير Jane The Virgin  فالحياة الأوروبية لا تعتبرها مشكلة.

ويعتبر  مسلسل "الآنسة فرح" بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، مقتبسا من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهير Jane The Virgin ، والذى لاقى نجاحا كبيرا وأصداء واسعة بعد عرض جميع مواسمه، خاصة انه يتضمن العديد من القضايا الانسانية والعاطفية والرومانسية.

وقد ترشح مسلسل Jane the Virgin لجائزة جولدن جلوب كـأفضل مسلسل أمريكي، كما حصلت بطلته على جائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثلة، بجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل ضمن جوائز AFI الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من 10 جوائز و 65 ترشيحا.

يشار إلى أن مسلسل "الآنسة فرح" بطولة  النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج. 

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.