الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​إصابة أحمد الشيخ في مران الأهلي

منذ 1 شهر
January 22, 2020, 1:17 pm بلغ
​إصابة أحمد الشيخ في مران الأهلي


تعرض أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة أثناء مشاركته في التقسيمة بمران الفريق، الذي أقيم اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في وجه القدم، وخضع لفحص طبي من الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، قبل أن يعود للمشاركة في التقسيمة مرة أخرى ويستكمل فقرات المران.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة، عقب الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية للدوري الممتاز.



ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويسعى الفريق الأحمر للفوز على النجم الساحلي للوصول إلى الصدارة بالمجموعة الثانية، قبل السفر إلى السودان لملاقاة الهلال في عقر داره بختام مرحلة دور المجموعات.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.