موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد خالد النبوي .. بالصورة فنان مصرى كبير يتعرض لوعكة صحية

منذ 1 سنه
January 22, 2020, 3:25 pm
بلغ

موضشوع



طمأن الفنان هادي الجيار، جمهوره ومحبيه بشأن حالته الصحية، مؤكّدًا أنَّه بخير ومتواجد بين أفراد أسرته.
وقال "الجيار"، لـ "الوطن"، إنَّه حاليًا متواجد بمحافظة الإسكندرية، في فترة نقاهة بعد مروره بوعكة صحية شديدة مؤخرًا، مضيفًا: "أنا الحمد لله بخير وفي أحسن حال، بعد ما مريت بموال كبير، حاليًا أنا موجود بالمنزل بالإسكندرية حتى أتعافى تمامًا".





christian-dogma.com



وكان الفنان الكبيرهادي الجيار، مّر في نهاية 2019، بوعكة صحية شديدة، حُجز على إثرها بإحدى المستشفيات، بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، وخرجت الشائعات وقتها تفيد بتدهور حالته الصحية.

christian-dogma.com


ومن أشهر الأعمال المسرحية التي شارك فيها الفنان هادي الجيار، مسرحية "مدرسة المشاغبين"، مع عادل إمام، سعيد صالح، أحمد زكي، يونس شلبي.

christian-dogma.com


ويشارك "الجيار"، في أحداث مسلسل "فلانتينو"، بطولة الفنان عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play