الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كواليس الساعات الأخيرة لجهاز المقاصة..بكاء ميدو وكشف المؤامرة

منذ 4 شهر
January 22, 2020, 7:16 pm بلغ
كواليس الساعات الأخيرة لجهاز المقاصة..بكاء ميدو وكشف المؤامرة

موضوع
كواليس الساعات الأخيرة لجهاز المقاصةبكاء ميدو وكشف المؤامرة
شهدت الساعات الأخيرة لجهاز نادي مصر المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو، حالة من الحزن من قبل اللاعبين والجهاز.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن ميدو حضر إلى المران صباح اليوم الأربعاء، وتم إبلاغه بالإقالة رسميا من مجلس الإدارة، وحرص على النزول إلى المران لتوديع اللاعبين، وبكى حزنا على سوء التوفيق الذي لازمه طوال فترة تدريبه للنادي الفيومي.
وأضاف المصدر، أن ميدو أبلغ اللاعبين، أنه كان هناك مؤامرة ضده من أحد المقربين من مجلس الإدارة ونجح في الوقيعة بينه وبين المجلس، ليتم الإعلان عن إقالته، رغم الظروف الصعبة التي واجهها خلال فترة توليه مهمة القيادة الفنية.
وكان مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، قد أعلن توجيه الشكر لأحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة، على الفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق.
وتمنى مجلس المقاصة التوفيق لـ"ميدو" في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه صادفه سوء توفيق غير عادي رغم المجهود الكبير الذي بذله مع الفريق.
وتمسك ميدو، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، المتفق عليها في عقده مع النادي الفيومي، وأبدى المجلس موافقته على دفع قيمة الشرط الجزائي، لإنهاء التعاقد معه بشكل رسمي.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.