الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عثر على جثته بالأقصر .. ننشر أول صورة لفكهاني قتله صديقه في قنا

منذ 3 اسابيع
January 22, 2020, 10:12 pm بلغ
عثر على جثته بالأقصر .. ننشر أول صورة لفكهاني قتله صديقه في قنا

حصلت "أهل مصر" على أول صورة للفكهاني ابن مركز قوص، جنوب محافظة قنا، والذي عُثر على جثته متحللة، في عقار تحت الإنشاء بمساكن طيبة، على الطريق الصحراوي بمحافظة الأقصر.
وكان قد عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، منذ أيام على جثة شخص، متحللة، في إحدى عمارات مساكن طيبة، في صحراء محافظة الأقصر، بطاقة ومحفظة، بجوار الجثة المتحللة، والتي أوضحت أنهم ملك لفكهاني، يدعى ' محمد فؤاد سيد، 55 عامًا، به إعاقة قديمة في ذراعه وساقه، مقيم بقرية حجازة قبلي، بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، مُختطف منذ أسبوع، ومطلوب فدية من عائلته 150 ألف جنيه.
وشكلت الأجهزة الأمنية فريقا من البحث الجنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالأقصر، تمكن من تحديد مرتكب الواقعة، بأنه سائق، ومُقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت.
ونجحت الأجهزة الأمنية، عقب تقنين الإجراءات، من استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة وقرر بسابقة ارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه، وحدوث خلافات بينهما مؤخراً، ما أثار حفيظته فعقد العزم على التخلص من المجني عليه بقتله وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وكذا هاتفه المحمول.

وأضاف أنه في سبيل تنفيذ مُخططة الإجرامى قام بإعداد قطعة حديدية لاستخدامها في التعدي على المجني عليه، وقام باستدراج المجني عليه إلى العقار المُشار إليه، مكان العثور على الجثة، وباغته بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بالقطعة الحديدية فأودى بحياته واستولى على هاتفه المحمول، ومبلغ مالي، وتخلص من الأداة المستخدمة بإلقائها بخط سير هروبه،
وتمكنت الأجهزة الأمنية، بعد إرشاد المتهم، من ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمكان تخلصه منها، والهاتف المحمول لدى محل لبيع الهواتف المحمولة، فيما أنفق المتهم المبلغ المالي، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : الوطن









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.