الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق فلسطيني على المشادة الكلامية بين ماكرون وشرطة الاحتلال

منذ 4 شهر
January 23, 2020, 12:17 am بلغ
أول تعليق فلسطيني على المشادة الكلامية بين ماكرون وشرطة الاحتلال

أول تعليق فلسطيني على المشادة الكلامية بين ماكرون وشرطة الاحتلال
علق السفير الفلسطيني لدى فرنسا، سلمان الهرفي، على مشاجرة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، مع الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، في مدينة القدس المحتلة.
وقال الهرفي: "صورة مضايقة الأمن الإسرائيلي للرئيس ماكرون كانت واضحة للعالم، وتعكس عنجهية إسرائيل كدولة مارقة لا تقيم وزنا للقانون الدولي، وقد أبدى الرئيس الفرنسي رفضه لهذه الإجراءات ليشاهدها العالم مباشرة".
وجاءت تصريحات سلمان الهرفي على هامش تعليقه على اللقاء المرتقب بين ماكرون والرئيس الفلسطيني محمود عباس، المفترضة خلال ساعات، حيث يعتزم الأخير حث نظيره الفرنسي ماكرون، للضغط على إسرائيل لإجراء الانتخابات الفلسطينية في القدس، ونقلتها عنه وكالة "سبوتنيك" الروسية.
وقال إن "زيارة ماكرون التاريخية لفلسطين تؤكد على دور فرنسا الهام على الساحة الدولية والعلاقة الفلسطينية الفرنسية لاسيما وأن علاقات متينة تجمع البلدين فإصرار الرئيس ماكرون لزيارة فلسطين يشي عن أهمية هذه الزيارة التاريخية".
ونشبت مشادة كلامية بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وعناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة القدس المحتلة، وقال ماكرون بنبرة حادة لشرطة الاحتلال: "الكنيسة عمرها قرون ولها قوانينها، ولن تغيرها أنت الآن، أخرج فورًا من الكنيسة".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.