موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق من تركي آل الشيخ على بيان الأهلي بشأن الرئاسة الشرفية

منذ 12 شهر
January 23, 2020, 12:48 am
بلغ

اول تعليق من تركي آل الشيخ على بيان الأهلي بشأن الرئاسة الشرفية
رد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على بيان النادي الأهلي، بشأن منصب الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء الذي منحه الأهلي إليه منذ عامين.





وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الأخ الغالي/ محمود الخطيب و مجلس إدارته المحترم آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة و جمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف".

وأضاف "اليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصداقة التي تربطني بكم، مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم الذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير ولكن مسؤولية أكبر و لا مجال للوقيعة مرة أخرى". 

وتابع موجهًا خطابه إلى المشجعين، "جماهير الأهلي الوفية يسعدني الإنضمام لصفوفكم و خدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي و بما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر و السعودية. ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم".

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play