الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 23يناير

منذ 2 شهر
January 23, 2020, 7:46 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 23يناير

موضوع
القاهرة: يفتح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، بمقره في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، لأبوابه للجمهور من الساعة 10 صباحًا، وحتى 8 مساء، حتى 4 فبراير المقبل.
الجزائر: تستضيف الجزائر اجتماعًا لدول الجوار الليبي على مستوى وزراء الخارجية، بمشاركة مصر وتونس والسودان وتشاد والنيجر، ويهدف الاجتماع الذي يعقد بقصر المؤتمرات بالجزائر العاصمة إلى مناقشة المستجدات على الساحة الليبية، خاصة عقب مؤتمر برلين الذي عقد يوم الأحد الماضي.
الجزائر: يقوم وزير الخارجية الألماني هيكو ماس، بزيارة عمل إلى الجزائر يلتقي خلالها بنظيره الجزائري صبري بو قادوم لبحث التعاون في مختلف جوانبه وسبل زيادة التبادل الاقتصادية والاستثمارات بين البلدين، والتبادل الواسع لوجهات النظر حول المسائل الكبرى الإقليمية والدولية، خاصة الوضع في ليبيا ومنطقة الساحل.
الخرطوم: تختتم اليوم بالعاصمة السودانية الخرطوم، فعاليات الاجتماع التشاوري للوفود الفنية والقانونية من الدول الثلاث (مصر، السودان، وإثيوبيا)، لاستكمال المباحثات بخصوص قواعد ملء وتشغيل سد النهضة ووضع مسودة اتفاق بذات الشأن.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.