الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث مروع فى بنى سويف يحصد ارواح 5 رواح بكل اسف

منذ 3 اسابيع
January 23, 2020, 9:53 am بلغ
حادث مروع فى بنى سويف يحصد ارواح 5 رواح بكل اسف

صورة أرشيفية

حادث مروع فى بنى سويف يحصد ارواح 5 رواح بكل اسف

مصرع ٥ أشخاص وإصابة آخر في حادثين متفرقين ببني سويف
 
لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر اليوم، الخميس، في حادثين متفرقين بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بنى سويف، وتم نقل الجثث والمصاب إلى المستشفى.

وفي الحادث الأول، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في حادث تصادم سيارتين نقل بالطريق الصحراوي الشرقي اتجاه القاهرة بحري نفق سنور، مما أسفر عن مصرع "محمد. ط"، 38 سنة، و"حمادة. ع"، 23 سنة، و"علي. ح"، 25 سنة، و"حمادة. ر"، 23 سنة، وجميعهم مقيمون بمركز الصف بمحافظة الجيزة، وتم إيداعهم بمشرحة مستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وإصابة "حمادة. أ"، 27 سنة، مصابًا باشتباه كسر في الذراع اليسرى، وتم نقله إلى قسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم وإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة.

وفى الحادث الثاني، لقى سائق مصرعه في حادث انقلاب سيارة نصف نقل  بالطريق الصحراوي الشرقي قبلي نفق سنور في اتجاه المنيا بدائرة المحافظة، مما أسفر عن مصرع "محمد. ي"، 45 سنة، ومقيم بمركز بنى مزار بمحافظة المنيا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام تحت تصرف النيابة العامة.

وقامت إدارة مرور بنى سويف برفع آثار الحادثين وعودة حركة السير مرة أخرى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.