موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف لكم عن فوائد غير متوقعة لوضع شرائح الليمون بجانب سريرك

منذ 8 شهر
January 23, 2020, 10:31 am
بلغ

نكشف لكم عن فوائد غير متوقعة لوضع شرائح الليمون بجانب سريرك
 
فوائد مذهلة يتمتع بها الليمون، فهو غني بفيتامين C والألياف بالإضافة إلى فائدته فى الحفاظ على صحة القلب والتحكم في الوزن، وصحة الجهاز الهضمي.

ووفقا لموقع "بولد سكاي" الهندى بصرف النظر عن الدور الذي يلعبه الليمون في الوقاية من العديد من الأمراض يعتبر الليمون مفيدًا أيضًا في علاج الأمراض البسيطة مثل اضطراب المعدة أو الإحساس بالتقيؤ.

ويساعد الاحتفاظ ببعض قطع  ليمون، ثم رش قليلًا من الملح عليها، جانب سريرك أو في منضدتك أو بالقرب من النافذة فى منحك زيادة أكثر فى  التركيز وانخفاض مستويات التوتر بجانب تأثيره المهدئ على الجهاز التنفسي.

من المعروف أن الحفاظ على شرائح الليمون يؤدي وظيفة أفضل من أي معطر جو والذي قد يسبب الصداع ومجرد رائحة هذه الفاكهة تجعلك تشعر بالانتعاش ويجب ألا تقتصر فقط على رائحة الهواء المعطر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play