الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على أصغر المكرمين من الرئيس السيسي .. محمد ابن الـ 12 شهرا |النقيب مصطفى مماتش

منذ 1 شهر
January 23, 2020, 12:41 pm بلغ
تعرف على أصغر المكرمين من الرئيس السيسي .. محمد ابن الـ 12 شهرا |النقيب مصطفى مماتش

موضوع

تعرف على أصغر المكرمين من الرئيس السيسي  محمد ابن الـ"12 شهرا" |النقيب مصطفى مماتش


أشهر قليلة مرت على استشهاد والده النقيب مصطفى عثمان ابن محافظة أسيوط عن دنيانا برصاص الإرهابيين خلال أداء مهام عمله في سيناء، لكنه حضر اليوم متجسدا في شخص نجله الصغير محمد عمره عام واحد، والذي يحضر حفل تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة الـ68 بصحبه أسرته.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفال الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة، الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في منطقة التجمع بالقاهرة.

 استعرض الرئيس حرس الشرف، وبعدها وضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وعزفت فرقة موسيقى الشرطة السلام الوطني. كما اجتمع الرئيس السيسي مع المجلس الأعلى للشرطة ضمن مراسم الاحتفال بعيد الشرطة.



وحضر الاحتفال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وكبار رجال الدولة وقيادات هيئة الشرطة.

هذا الخبر منقول من : الوطن


 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.