الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق من ساويرس بعد اختيار القبطية زينة عكر وزارة الدفاع

منذ 2 شهر
January 23, 2020, 2:15 pm بلغ
أول تعليق من ساويرس بعد اختيار القبطية زينة عكر وزارة الدفاع

موضوع



علق المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بشأن انتقاده للحكومة اللبنانية قائلا: "الشعب اللبناني يطالب باتجاه جديد"، الأمرالذي دفع ساويرس بالتعليق: “إن القول سهل”. 



وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر "القول أسهل من الفعل!".
وكان مايك بومبيو كتب تغريدة على تويتر "تكمن قوة أي حكومة في تصرفاتها واستجابتها لمطالب شعبها. الشعب اللبناني يطالب باتجاه جديد. فقط الحكومة القادرة على إجراء إصلاحات ملموسة ستعيد ثقة المستثمر وتطلق العنان للمساعدات الدولية للبنان". 
نجيب ساويرس: المتغطي بالأمريكان عريان والقوة في الشجاعة والإيمان  
وكانت الخارجية الأمريكية أكدت في بيان لها أن المظاهرات في لبنان، التي مضى عليها أكثر من 3 أشهر، اتسمت بالوحدة وعدم الطائفية والسلمية إلى حد كبير، وعكست طموحات الشعب اللبناني تجاه قادته السياسيين، وذلك بأن يضعوا اهتماماتهم الحزبية جانبا من أجل المصلحة الوطنية.
ودعت الخارجية الأمريكية الحكومة اللبنانية الجديدة والجيش وأجهزة الأمن إلى ضمان أمن المواطنين لدى مشاركتهم في التظاهرات السلمية، مؤكدة أن الأفعال التحريضية والعنف ليس له مكان.  christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.