الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو | ما حدث لــ أحد أقارب الشهيد عمر ياسر عبد العظيم في أحضان الرئيس السيسي

منذ 1 شهر
January 23, 2020, 2:35 pm بلغ
بالفيديو | ما حدث لــ أحد أقارب الشهيد عمر ياسر عبد العظيم في أحضان الرئيس السيسي


موضوع



تتسلم جائزة الشهيد  النقيب عمر ياسر عبد العظيم والدته السيدة داليا سامى غريب ، ومن ثم ظهر على المنصة أحد أقارب الشهيد عمر ياسر عبد العظيم منهارًا من البكاء فى أحضان الرئيس عبد الفتاح السيسي .
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس، الاحتفال بعيد الشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للاحتفال بعيد الشرطة الذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام، ويرافقه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، ويكرم الرئيس السيسي، عددا من أسر الشهداء من أبطال الشرطة.


ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدًا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي. 



وتحتفل وزارة الداخلية، خلال هذا العام بعيد الشرطة الـ 68، حيث أطلقت الوزارة شعارًا جديدًا للاحتفال بالذكرى وتنظم الوزارة احتفالية ضخمة في مقر أكاديمية الشرطة بهذه المناسبة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي بحضور الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة.

https://youtu.be/CkZOmdnQTGk
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.