الحق والضلال الحق والضلال
البحث


7 رسائل من الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة

منذ 1 شهر
January 23, 2020, 5:22 pm بلغ
7 رسائل من الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة

7 رسائل من الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من الرسائل المهمة، خلال كلمته فى إحتفالية عيد الشرطة الـ 68.

ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها خمسون شهيدًا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وفيما يلى نرصد أبزر رسائل السيسي فيكلمته بالاحتفالية:

*مصر تحولت إلى واحة الأمن والاستقرار
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العالم أجمع شاهد كيف تحولت مصر إلى واحة من الأمن والاستقرار، وما تحقق على أرض مصر من انجازات اقتصادية ونهضة عمرانية سيكون مرتكزًا للانطلاق نحو بناء الدولة المصرية الحديثة التي يسودها العدل وتعلو فيه قيمة الإنسان المصري.

*أهل الشر حاولوا القضاء على أسس الدولة وربنا سخر أبناءها لحمايتها
أكد السيسى خلال كلمته، أن أبناء الوطن لم يكونوا يوما منفصلين عن آمال الوطن والأمة، موضحا:"قيم وثوابت المجتمع المصرى كانت مهددة خلال الأعوام الماضية من قبل أهل الشر، الذين حاولوا القضاء عليها ولكن يسخر الله دائما أبناء الوطن للوقوف ضد المتأمرين".

*السيسي لـ رجال الشرطة:حربكم على الإرهاب محل تقدير
وهنا وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة لرجال الشرطة قال خلالها: "إن ما تخوضونه من حرب شرسة بالتعاون مع رجال القوات المسلحة ضد الإرهاب الأسود سيظل محل تقدير واعتزاز مني ومن الشعب المصري العظيم".

*المرأة المصرية حافظت على بيتها وعائلتها
وهنا قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية للمرأة المصرية، خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة، قائلًا: «تحية لكل امرأة مصرية حافظت على بيتها وكانت ظهرًا وسندًا لعائلتها».

*شباب مصر وقود الوطن وذخيرة مستقبله
وهنا شدد السيسى، على أهمية دور ومكانة شباب مصر، قائلا:" شباب مصر هو وقود الوطن وذخيرة مستقبله، وهم من تحملوا قسوة إجراءات الإصلاح الاقتصادى، مضيفا أن ما تحقق على أرض مصر من إنجازات وإصلاحات سيكون منطلقا لبناء الدولة الحديثة.

*عيد الشرطة يتزامن مع ذكرى ثورة يناير التى دعت لمطالب نبيلة

وفى سياق آخر، وجه الرئيس تحية تقدير واعتزاز لأبناء الشعب المصري بمناسبة، حلول ذكرى ثورة 25 يناير، قائلًا: «يتزامن عيد الشرطة المصرية مع ذكرى ثورة يناير، والتي دعت لمطالب نبيلة؛ لتحقيق سبل العيش الكريم للمواطن المصري».

*الشعب المصرى تحمل إجراءات إقتصادية غير مسبوقة
وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسى، بدور الشعب المصرى فى إستقرار الدولة المصرية وتحمله لإجراءات إقتصادية غير مسبوقة، قائلا:" أن التاريخ سيقف طويلًا أمام التجربة المصرية النابعة من قوة الإرادة، وصلابة الشعب، الذي أدرك بحسه الوطني، أن مستقبله لن يبنيه غيره".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.