الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بياناً رسمياً من الترجى التونسى إلى جماهيره قبل موقعة الرجاء المغربى

منذ 3 اسابيع
January 23, 2020, 5:38 pm بلغ
بياناً رسمياً من الترجى التونسى إلى جماهيره قبل موقعة الرجاء المغربى

بياناً رسمياً من الترجى التونسى إلى جماهيره قبل موقعة الرجاء المغربى
أصدر نادى الترجي التونسي بياناً رسمياً لجماهيره قبل مواجهة الرجاء المغربي المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا على ملعب "رادس"، وطالب الترجي التونسى فى بيانه جماهير باب سويقة لعدم إشعال الشماريخ فى قمة الرجاء الأفريقية الأحد المقبل، تجنباً للعقوبات التى سيتم توقيعها على الفريق من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف.
وجاء البيان كالتالى
christian-dogma.comبيان الترجي
من جانبه، أعلن نادى الترجي الرياضي التونسي على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" تدعيم قائمته الأفريقية بالثنائى عبد الرحمن مزيان ومحمد على بن حمودة، قبل مواجهة الرجاء المغربي المقرر إقامتها بعد غداً،السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب "رادس".
كان الترجى التونسي قد أعلن عن تعاقده مع عبد الرحمن مزيان مهاجم فريق العين الإماراتى، بالإضافة إلى محمد على بن حمودة نجم وسط ملعب مستقبل سليمان التونسي.
وبإعلان الترجى التونسي عن إضافة الثنائى عبد الرحمن مزيان ومحمد على بن حمودة، تصل قائمة باب سويقة إلى 27 لاعباً قبل مواجهة الرجاء المغربي فى دوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.