الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزاارة التربية و«التعليم» تنهي تسليم التابلت للطلاب في هذا الموعد

منذ 1 شهر
January 23, 2020, 9:56 pm بلغ
وزاارة التربية و«التعليم» تنهي تسليم التابلت للطلاب في هذا الموعد

موضوع
وزاارة التربية و«التعليم» تنهي تسليم التابلت للطلاب في هذا الموعد
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اكتمال مراحل تسليم المديريات التابعة لها على مستوى الجمهورية، الكميات المطلوبة من أجهزة التابلت، لطلاب الصف الأول الثانوي العام، بإجمالي 650 ألف جهاز.
 
وذكرت مصادر بالوزارة أنه فريق التطوير التكنولوجي بالمدارس والإدارات التعليمية والمديريات، يسلم الطلاب الأجهزة، فور اختبارها والتأكد من دخولها على المنظومة التي تشمل موقع وزارة التربية والتعليم، وبنك المعرفة المصري، ومنصة التعلم، وشبكة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدارس تعمل حاليا على تسليم الطلاب الأجهزة، خلال إجازة نصف العام، وبداية الفصل الدراسي الثاني، بحيث يكتمل التسليم بحلول نهاية فبراير المقبل، لافتة إلى أنه يجب على كل طالب سداد مبلغ 100 جنيه، نظير التأمين على التابلت ضد التلف أو الأعطال، على أن يوقع ولي أمره أو الوصي عليه إقرارا للمدرسة باستلام الجهاز، ليتحمل سعره حال فقده.
هذا الخبر منقول من : النبأ

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.