الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | بيان .. تعليمات هامة من التعليم بشأن نتيجة الصفيين الأول والثاني الثانوي

منذ 3 اسابيع
January 24, 2020, 11:20 am بلغ
بالصور | بيان .. تعليمات هامة من التعليم بشأن نتيجة الصفيين الأول والثاني الثانوي

بالصور | بيان  تعليمات هامة من التعليم بشأن نتيجة الصفيين الأول والثاني الثانوي
 
 
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات لجميع القائمين على أعمال لجنة النظام والمراقبة الخاصة بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ، شددت خلالها على عدم إعلان أي نتيجة تخص الصفين الأول والثاني الثانوي قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة.
وحذرت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي تم إرساله لجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ، من أنه من سيخالف ذلك سيتعرض للمساءلة .
وشددت وزارة التربية والتعليم على مديري المدارس الثانوية بسرعة تحديد مسئول رصد الدرجات من العاملين بلجان النظام والمراقبة المختصة ، لاستلام كلمة السر واسم المستخدم من خلال صحيفة الأحوال الخاصة به، والبدء في تسجيل درجات الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحان ورقيا بالصفين الأول والثاني الثانوي ، وتم الانتهاء من تقدير درجاتهم ، من خلال الموقع الالكتروني للوزارة.
كما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن هذا الإجراء سيمكنها من إرسال النتائج إلى المركز القومي للامتحانات تمهيدا لإعلانها للطلاب في الموعد الذي سيتم إعلانه لاحقا .

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.