موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيديو خادش.. تفاصيل القبض على سارة الكندري وزوجها

منذ 12 شهر
January 24, 2020, 8:04 pm
بلغ

صور يومية و مقاطع فيديو لتسجيل لحظات خاصة قد تبدو مجرد تفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما نفعل يوميًا، إلا أنها كانت سببًا في القبض على الفاشونيستا سارة الكندري وزوجها احمد العنزي في الكويت بسبب مقطع فيديو اعتبرته النيابة العامة في الكويت أنه خادش للحياء و غير أخلاقي . 


كيف بدأت القصة ؟ 
بدأت القصة عندما نشرت الفاشونيستا سارة الكندري مقطع فيديو لها على حسابها الخاص على انستجرام حيث يتابعها آلاف الأشخاص، وظهرت في الفيديو برفقة زوجها وهو يمشط شعرها ، فكانت تظن أنها محاولة لكسب المزيد من التفاعل مع متابعيها إلا أن الفيديو تسبب في هجوم حاد عليها وانقلبت مواقع التواصل الإجتماعي ضد سارة الكندري و زوجها أحمد العنزي . 

القبض على سارة الكندري و زوجها 

جمهور السوشيال ميديا في الوطن العربي استفزه الفيديو، ولم يعتبرونه لحظ خاصة رومانسية، بل اعتبروه فيديو غير أخلاقي وخادشا للحياء ولا يصح نشره أمام المتابعين ، ومن هنا قامت الشرطة الكويتية بإلقاء القبض على سارة الكندري وأحمد العنزي بتهمة إثارة الرأي العام ونشر فيديو مخل. 





هدف مادي وراء الفيديو 

الجهات الأمنية في الكويت قامت بحذف مقطع الفيديو الذي تسبب في فتح النار على سارة الكندري وزوجها، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تحقيقات النيابة أكدت أن سارة الكندري و زوجها تعمدا نشر هذا الفيديو لاستفزاز الجمهور وبالتالي يتلقيان انتقادات حادة وألفاظن وشتائم وبالتالي يقومان برفع دعاوي قضائية ضد المتابعين والاستفادة من الفيديو بشكل مادي . 

استمرار حبس سارة الكندري وزوجها 

وكان آخر مستجدات القصة أمس حيث رفضت النيابة العامة في الكويت إخلاء سبيل سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، وذلك وفقًا لما نشرته المواقع الصحفية في الكويت، وأنه تم تجديد حبسهما على ذمة التحقيقات حتى يتم عرضهما على النيابة الأحد المقبل. 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play