الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى احتفالات الشرطة بعيدها تعظيم سلام لشهداء مصر

منذ 1 شهر
January 24, 2020, 8:13 pm بلغ
فى احتفالات الشرطة بعيدها تعظيم سلام لشهداء مصر

ضحى رجال الشرطة بالغالى والنفيس من أجل وطنهم، ويجب توجيه الشكر لهم والاحتفاء بعيدهم. وستبقى ذكرى 25 يناير 1952 عيدًا للشرطة المصرية وذكرى خالدة لترسم بطولات رجال الشرطة الذين يضحون بأنفسهم كل يوم من أجل رفعة الوطن.
التحية للشرطة المصرية في عيدها، وهى باقية على العهد في الدفاع عن الوطن والمواطنين ضد كل الأخطار.
christian-dogma.com
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.