الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق لـ محمد صلاح علي اقامة تمثال له في متحف مدام توسو بـ لندن

منذ 1 شهر
January 24, 2020, 9:04 pm بلغ
اول تعليق لـ محمد صلاح علي اقامة تمثال له في متحف مدام توسو بـ لندن

أكد اللاعب الدولى المصرى، محمد صلاح، حماسه الكبير بالعمل مع متحف "مدام توسو" للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لصناعة أول تمثال له، والذى من المقرر الكشف عنه فى وقت لاحق من العام الحالى.


وقال نجم نادى ليفربول الإنجليزى، فى تصريح نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية اليوم الجمعة: "إننى متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف "مدام توسو" لعمل تمثالى الأول على الإطلاق".

ومن جانبه، صرح المدير العام لمتحف "مدام توسو" قائلا: "نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذى يسعد بالتأكيد محبى كرة القدم حول العالم، كمهاجم مصرى وبطل لدورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، يعد "مو صلاح" نجما عالميا فى قمة مسيرته، ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذى يستحق الانتماء إليه".

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح جلس مع خبراء متحف "مدام توسو" للشمع، مشيرة إلى أنه سيكون أول لاعب بفريق الريدز ليفربول يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضا للقائد السابق للفريق، ستيفن جيرارد.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.