موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فى اول ظهور لها احمد الفيشاوي يلعب مع ابنة زوجته | فيديو

منذ 1 سنه
January 24, 2020, 9:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تحرص ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، على مشاركة الجمهور بعض اللحظات الأسرية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت ندى عبر حسابها على Facebook، مقطع فيديو ظهر فيه زوجها أثناء ممازحته لابنتها، وعلقت كاتبة: "فيشاوي وروما = يوم مجنون".





الأخبار المتعلقة




على جانب آخر، يعرض لأحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة" من بطولة خالد النبوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

"يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق‎.‎

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play