الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل زلزال يضرب محافظه مصريه

منذ 4 اسابيع
January 25, 2020, 12:39 am بلغ
عاجل زلزال يضرب محافظه مصريه

عاجل  زلزال يضرب محافظه مصريه
موضوع
قال الدكتور جاد القاضي، عميد معهد البحوث الفلكية، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل، سجلت، مساء يوم الجمعة هزة أرضية على بعد 948 كم شمال شرق مدينة العريش وداخل الأراضى التركية.
وكانت بيانات الهزة الأرضية كالتالى: تاريخ الحدوث الجمعة الموافق 24 الساعة يناير، الساعة 5:24 بتوقيت القاهرة، بقوة 6.74 درجة على مقياس ريختر، وخط العرض 38.4997° شمالا، وخط الطول 39.0247° شرقا، والعمق: 28.40 km كم.
وتابع القاضي، في بيان، أن الهزة  شعر به بعض المواطنين في بعض الأماكن على السواحل المصرية، مؤكدا أنه لم يصل للمعهد إفادة بوقوع أي خسائر أو إصابات.

وارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال القوي، الذي ضرب مساء اليوم، شرق تركيا، إلى 14 قتيلا ونحو 270 جريحا، بينما وصلت هزات أرضية شديدة جراءه إلى كل من سوريا والعراق، وأشارت هيئة إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، في بيان، إلى وفاة 14 شخصا وفق معلومات أولية جراء الزلزال، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليثوم" الإخبارية الروسية.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.