موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سامسونج تطلق خدمة جديدة تعرف عليها

منذ 10 شهر
January 25, 2020, 1:51 am
بلغ

سامسونج تطلق خدمة جديدة تعرف عليها
موضوع
كشفت مجموعة XDA Developers أن شركة سامسونج الكورية تعمل على إصدار خاصية بلوتوث سريع باسم  Quick Share أو التبادل السريع وسيسمح بتبادل الملفات والصور والفيديوهات بين هواتف سامسونج جالاكسي. 





ومن المتوقع أن تصدر خاصية البلوتوث الجديدة في هواتف سامسونج Galaxy S20 القادمة والتى من المقرر ان تصدر خلال أيام في 11 فبراير القادم. 

وستكون خاصية البلوتوث الجديدة شبيهة لبلوتوث AirDrop الذى أصدرته شركة أبل الموجود في هواتف أيفون وأجهزة أيباد ، والذى أصدرته الشركة في عام  2015 . 

وسيسمح بلوتوث Quick Share بتبادل الملفات حتى 1 جيجا بايت على Samsung Cloud، ولم تصدر شركة جوجل حتى الآن أى خاصية بلوتوث شبيهة سواء بلوتوث ابل أو سامسونج الصادرة قريبا. 
وسيقوم البلوتوث بتحميل الملفات التى تم استقبالها وارسالها مباشرة إلى cloud الخاص بأجهزة سامسونج، وسيكون لدى المستخدمين فرصة ارسال واستقبال الملفات من وإلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play