موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو | عمرو اديب يحذر المواطنين ... بلاش بوس الفترة الجاية .. تعرف السبب

منذ 8 شهر
January 25, 2020, 10:03 am
بلغ

بالفيديو | عمرو اديب يحذر المواطنين . "بلاش بوس الفترة الجاية" تعرف السبب 


عمرو أديب عن فيروس "كورونا": "بلاش بوس الفترة الجاية" فيديو
 





كتب محمد عبد العظيمأكد الإعلامى عمرو أديب، أن معظم مطارات العالم اتخذت إجراءات قوية لمواجهة فيروس كورونا الذى ظهر فى الصين، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية قررت تخصيص 5 مطارات فقط لاستقبال القادمين من الصين، وتم اتخاذ مثل هذه الإجراءات المشددة أيضا فى دبى والسعودية، وكذلك الدولة المصرية تستعد بشكل كامل لمواجهة هذا الفيروس.
وأضاف عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية"، أن الصين اضطرت أن تبنى مستشفى جديدة خلال 10 أيام، لمواجهة المرض، واستقبال ما يقرب من ألف مواطن مصاب بهذا الفيروس، مشيرا إلى أن العالم كله متأثر بهذا الفيروس، وأن أسهم فى البورصة ترتفع وتنخفض بشكل كبير، فضلا عن ارتفاع أسعار الذهب.
وطالب الإعلامى عمرو أديب بضرورة الحيطة والحذر من هذا الفيروس القاتل قائلا: "تناولوا أكلا صحيا، وارفعوا المناعة بالأكل الصحى، ودى مش محتاجة غنى أو فقير بلاش بوس الفترة الجاية زى ما قولتلكم من شهر والفيروس ده بيتنقل من الاختلاط والرذاذ والنصيحة الرسمية للعالم كله غسل الأيادى لمدة 20 ثانية متصلة وبلا فزع هذا المرض موجود والعالم كله مترقب له".
من جانبها طالبت منظمة الصحة العالمية المجتمع الدولى بالاستعداد لتطور محتمل لفيروس كورونا الجديد إلى وباء، مشيرة إلى أنه من المبكر للغاية إعلان حالة الطوارئ العالمية، وأنها لا توصى بأى قيود أخرى على السفر أو التجارة.
وقال المدير العالم للمنظمة، تيدروس أدهانوم، إن لجنة الطوارئ التابعة للمنظمة، انقسمت مجددًا حول ما إذا كان ينبغى اعتبار ظهور فيروس كورونا الجديد حالة طوارئ دولية.
وأضاف: "لا توجد أدلة على انتقال الفيروس عبر البشر خارج الصين، لكن هذا لا يعنى أنه أمر مستبعد، الوضع فى الصين يشكل حالة طوارئ الآن، لكن الأمر لم يتطور بعد إلى حالة طارئة على الصعيد العالمي، ربما تصبح كذلك فى وقت لاحق".

https://youtu.be/A9EUGHBZvSo

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play