موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الخطيب يوجه رسالة القاسية لصالح جمعة

منذ 8 شهر
January 25, 2020, 4:18 pm
بلغ

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي رسالة شديدة اللهجة للاعب الفريق وصانع العابه صاحب الأزمة الأخيرة صالح جمعة نقلها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالندي الأحمر، تدور حول ضرورة قبول جمعة اللعب فى اى فريق داخل مصر خلال الفترة الحالية على سبيل الاعارة، او التجميد للابد داخل جدران القلعة الحمراء دون الحصول على فرصة المشاركة فى اى مباراة لان الاهلى اكبر من اى لاعب. يذكر أن الجلسة التى جمعت بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، وصالح جمعة، صانع العاب الفريق، قد شهدت إصرار اللاعب الخروج على سبل الاعارة الى احد الاندية الخليجية او الاوروبية، رافضا فكرة الذهاب الى احد اندية الدورى العام، الامر الذي يزيد من الازمة بسبب الشرط الذى وضعه اللاعب. ونقل عبدالحفيظ ما دار فى الجلسة من الخطيب الذى اكد على ضرورة حسم الملف وانهاء الازمة مع اللاعب. الجدير بالذكر أن الاهلى يستعد للقاء النجم الساحلى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا، حيث يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلى الذى يتصدر قمة المجموعة برصيد 9 نقاط.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play