الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير التربية و التعليم يكشف موعد تطبيق نظام الثانوية التراكمي

منذ 2 شهر
January 25, 2020, 7:27 pm بلغ
وزير التربية و التعليم يكشف موعد تطبيق نظام الثانوية التراكمي

موضوع
وزير التربية و التعليم يكشف موعد تطبيق نظام الثانوية التراكمي
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن النظام التراكمي في حساب الدرجات بالثانوية العامة سيتم تطبيقه عقب تغيير القانون وليس بأثر رجعي.
وقال "شوقي"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز": المصدر الوحيد للمعلومات هي وزارة التربية والتعليم، وما لم ننقله فهو كذب وتأليف لإحداث البلبلة.
وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن منظومة الاختبارات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي 2019/2020، كانت قد استقبلت قرابة 517 ألف طالب- طالبة من المستهدفين لأداء الامتحان إلكترونيًا في كل اختبار على حدة.
ونشرت «البوابة نيوز»، تقريرا في عدد اليوم السبت، رصد آراء الطلاب وأولياء الأمور عن الاختبارات الإلكترونية، استمرار نفس طريقة الاختبارات في «ثالثة ثانوي»، والذين أبدوا تخوفهم من التجربة في ثالثة ثانوي نظرا لوجود بعض المشكلات مع «التابلت»، وصعوبة أداء الاختبار عليه بالتجهيزات الحالية.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.