موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلكشف عن تفاصيل مثيرة لاستغاثة فتاة عبر «فيس بوك» لإنقاذ شقيقها المختطف

منذ 9 شهر
January 26, 2020, 4:40 pm
بلغ

موضوع
بلكشف عن تفاصيل مثيرة لاستغاثة فتاة عبر «فيس بوك» لإنقاذ شقيقها المختطف





رصدت المتابعات الأمنية، اليوم الأحد، تداول استغاثة لإحدى الفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بخطف شقيقها عقب خروجه من أحد المعاهد بدائرة قسم شرطة المقطم، واصطحابه لطريق "القاهرة – الإسماعيلية" كرهًا عنه.
بالفحص تبين أن المعهد كائن بنطاق قسم شرطة القطامية وتم تحديد هوية المجنى عليه (طالب – سن 20 – مقيم بالجيزة)، واستدعائه أقر بتعرفه على إحدى الفتيات على موقع "إنستجرام"، واتفاقهما على التقابل، وذلك بالتوجه لمركز فاقوس بالشرقية واستقلال سيارة نقل لاصطحابه لمكان تواجدها، وفور وصوله فوجئ بسيارة نقل "لم يتمكن من التقاط أرقامها" يستقلها شخصان قاما باصطحابه والتعدى عليه والاستيلاء منه على (هاتفه المحمول- مبلغ مالى)، وأضاف بقيامه بإيهام أهليته باختطافه خشية افتضاح أمره، الأمر الذى دعا شقيقته لنشر الإستغاثة المشار إليها. 
تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق – سن 24 – مقيم بالشرقية، "له معلومات جنائية"، عاطل – مقيم الشرقية)، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما (الهاتف المحمول المستولى عليه– عدد 2 سلاح أبيض)، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما للواقعة، حيث قام المتهم الأول بإنشاء حساب وهمي باسم فتاة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" استدراج الآخرين والاستيلاء منهم على متعلقاتهم بمعاونة المتهم الثانى، باستدعاء المجنى عليه تعرف على هاتفه واتهمهما بسرقته.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play