موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشائعات تضرب الفنان أحمد الفيشاوي مرة أخرى.. حقيقة ابنته الثانية

منذ 11 شهر
January 26, 2020, 11:22 pm
بلغ

الشائعات تضرب الفنان أحمد الفيشاوي مرة أخرى حقيقة ابنته الثانية
 سعيد فراج
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما انستجرام، صورة للفنان أحمد الفيشاوي، يظهر فيها مع ليليان ابنة زوجته الحالية (ندى الكامل)، مروجين شائعات بأن تلك الفتاة هي ابنة الفيشاوي الصغير. 
والمعروف أن أحمد الفيشاوي، له من ابنة وحيدة هي لينا أحمد الفيشاوي، والمنفصلة عنه بسبب توتر العلاقة بينهما، ووجود دعاوى قضائية بين الفيشاوي وهند الحناوي (والدة لينا). 

يأتي ذلك بعدما، أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلا لنشره صورة له مع ابنة زوجته ندى الكامل وتدعى ليليان، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".






وتعد الصورة أحدث ظهور لـ أحمد الفيشاوي مع أحد أبناء زوجته ندى الكامل، وكتب على الصورة قائلا: «عيد ميلاد سعيد ليليان، 13 عاما». 

وتسببت هذه الصورة في هجوم عنيف عليه من جانب متابعيه بسبب ابنته لينا، وتساءل أحد المتابعين قائلا: "وأين حق ابنتك لينا عليك". 

يذكر أن أحمد الفيشاوي على خلاف حاد بينه وبين ابنته لينا، بسبب قضايا قديمة مع زوجته السابقة هند الحناوي، وقضية النسب الشهيرة. 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play