الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 27 يناير

منذ 2 شهر
January 27, 2020, 7:42 am بلغ
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الإثنين 27 يناير

موضوع
القاهرة  تنطلق أعمال مؤتمر الأزهر الشريف تحت عنوان «مؤتمر الأزهر العالمي للتجديد في الفكر الإسلامي» برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
القاهرة  يبحث رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال مع رئيس الجمعية الوطنية بكينيا (مجلس الشعب) جاستن موتوري العلاقات البرلمانية الأفريقية المشتركة.
القاهرة  يعقد المجلس العربي للمياه بالقاهرة اجتماعا تحضيريا للمنتدى العربي الخامس للمياه المزمع عقده خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر القادم بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان "الأمن المائي العربي من أجل السلام والتنمية المستدامة".
القاهرة  تنظم وزارة البيئة بالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة فعاليات الاحتفال بيوم البيئة الوطني بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على اعتماد يوم 27 من يناير من كل عام للاحتفال بيوم البيئة الوطني في مصر.
القاهرة  تنطق محكمة جنايات القاهرة، بالحكم على 44 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية سيناء".
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.