موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق سما المصرى على خبر طردها من معرض الكتاب مصلحة وبروباجاندا

منذ 10 شهر
January 27, 2020, 1:34 pm
بلغ


ظهرت الفنانة سما المصرى، أمس، فى معرض الكتاب بالتجمع الخامس وكانت مرتدية بيجامة و"شبشب"، ما أثار استياء رواد المعرض الذين طالبوا بخروجها.






ونشرت سما صورة لها بـ البيجامة أثناء تواجدها بالمعرض أمس، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "هى دى البيجامة اللى جننت الناس والله النهارده فى معرض الكتاب وموضوع طردى دا ياجماعة ماتركزوش مع الأخبار الهبلة دى والنبى أنا خلاص اتعودت خبر طردى من أى مكان بيبقى جاهز للنشر أول ما ادخل المكان لكن حد مسئول يطلع يقول إنى اتطردت؟؟ أبدا قرار أو بيان يطلع إنى اتطردت؟؟ أبدا طيب أقول إيه طيب؟؟ يلا أهو كله مصلحة وبروباجاندا".

christian-dogma.com


كما نشرت فيديو لها مع محبيها فى معرض الكتاب، وعلقت قائلة: "حب الناس مواقف طريفة أثناء تجولى بمعرض الكتاب بالأمس وأنا لابسة بجامة".
وأضافت ساخرة: "ايه لسه مفيش بلاغات يا جدعان فى البيجامة ولا ايه ؟؟ أنا قلقانة فين البلاغات".
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، افتتح فى الأربعاء الماضى، فاعليات الدورة الـ 51 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والذى يستمر حتى 4 فبراير. 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play