الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وشهد شاهد من أهلها.. مسئول سابق في الجزيرة القناة كانت شاشة بن لادن المفضلة للظهور

منذ 4 شهر
January 27, 2020, 5:47 pm بلغ
وشهد شاهد من أهلها.. مسئول سابق في الجزيرة القناة كانت شاشة بن لادن المفضلة للظهور

قال محمد فهمي مدير قناة الجزيرة الإنجليزية سابقًا في مصر: إنه عمل في الجزيرة لمدة 3 أشهر فقط، مؤكدا أن العمل 3 أشهر فقط كانت كافية لاكتشاف خبايا سياسات قناة الجزيرة في طريقة عرضها للأخبار وتزييفها.
وأضاف مدير قناة الجزيرة الإنجليزية سابقًا في مصر، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن ما تم نشره بخصوص "بن لادن"، فإنه اعترف في مذكراته بأنه كان يفضل الظهور على قناة الجزيرة وكان يلجأ لها في كل خطاباته باعتبارها قناة الثورة.
وأكد محمد فهمي، أن الولايات المتحدة الأمريكية سياسة غريبة ولكن هناك انقسام في الكونجرس الأمريكي، مشيرا إلى أن خطاب قدمه 19 عضوا بالكونجرس للنائب العام الأمريكى، كتبوا فيه أن قناة الجزيرة لا بد أن تسجل ضمن قانون فارا الذى يمنع الدول من التجسس ويتم الإعلان عن التكلفة التى تصرفها ومن أين يأتى الأموال.
وقال مدير قناة الجزيرة الإنجليزية سابقًا في مصر: إن نواب الكونجرس أكدوا خلال خطابهم، أن قناة الجزيرة تدعم الإرهابيين والإخوان والقاعدة وداعش استضافت ضيوف منهم وتعمل ضد مصر ودول أخرى.
واستطرد محمد فهمي، أن الخطاب عندما تم تقديمه إلى النائب العام الأمريكي، استندوا إلى شهادة من العاملين بالقناة، أن الجزيرة تدار عبر المخابرات القطرية وليس عبر إدارة فنية محترمة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.