موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدمنة طرد سما المصرى تتعرض للطرد فى كل الأحتفالات الثقافية والفنية والرياضية

منذ 10 شهر
January 27, 2020, 7:38 pm
بلغ

موضوع
أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصرى جدلا واسعا فور ظهورها فى معرض الكتاب أمس حيث تحدت ادارة المعرض بالحضورها  بعد واقعة سابقة بطردها. 





ورغم عدم اتخاذ ادارة المعرض اى موقف من حضورها الفعاليات الا ان واقعة طرد سما المصرى تظل الاكثر جدلا داخل الوسط الفنى خاصة أن طردها لم يتوقف فقط عن معرض الكتاب حيث تعرضت الى هذا الموقف اكثر من مرة فى عدد من المناسبات. 

ابرز هذه المواقف التى تم فيها طرد سما المصرى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 41 التى اقيمت نهاية العام الماضى حيث اثارت جدلا واسعا فور وصولها مرتدية ملابس جرئية وتغطى راسها بالحجاب وهو ما تسبب فى حالة من الغضب لدى ادارة المهرجان و قررت طردها من حفل الافتتاح. 

ولم تكن هذه المرة الاولى التى اثارت فيها الجدل بمهرجان القاهرة السينمائى حيث تواجدت فى دورات سابقة ولكن تعاملت ادارة المهرجان معها بشكل غير ملفت وفضلت تجاهل الامر. 

واثارت سما المصرى علامات استفهام بعد ان حضرت احدى مباريات كرة القدم للمنتخب الوطنى فى بطولة امم افريقيا وتحديدا بمباراة مصر واوغندا وعلق متابعيها على الصور التى نشرها عبر حسابها على انستجرام بعدد من التعليقات غير الايجابة حول سر ذهبها الى مثل هذه المناسبات وانها فقط تتعمد اثارة الجدل.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play