الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شركة مايكروسوفت تتراجع وتقوم بفعله هذا الامر لصالح ويندوز 7

منذ 2 شهر
January 28, 2020, 11:36 am بلغ
شركة مايكروسوفت تتراجع وتقوم بفعله هذا الامر لصالح ويندوز 7

شركة مايكروسوفت تتراجع وتقوم بفعله هذا الامر لصالح ويندوز 7 

إجبار مايكروسوفت على إطلاق تحديث مجانى لويندوز 7 بعد أيام من رفع الدعم
 
كتب مؤنس حواسأصدرت شركة مايكروسوفت آخر تحديثات الأمان العام لنظام التشغيل ويندوز 7 في وقت سابق من هذا الشهر ، مما أنهى الدعم لنظام التشغيل بعد أكثر من 10 سنوات، لكن على الرغم من أن التحديثات الأخيرة تبدو روتينية إلى حد ما، فقد كشفت مايكروسوفت الآن أن أحدها يسبب مشكلات خلفية لبعض مستخدمي ويندوز 7، حيث قالت الشركة: "بعد تثبيت نسخة KB4534310 ، قد تظهر خلفية سطح المكتب باللون الأسود عند تعيينها".
وبحسب موقع TNW الهولندى، فإن هذا يعد خطأ محرج، فقبل طرحه كان من المفترض أن تتوقف مايكروسوفت عن دعم ويندوز 7، لكن هذا التحديث ترك مايكروسوفت في معضلة تقديم خطأ واضح يتعين على العملاء دفعه للحصول على الإصلاح، وبينما قالت مايكروسوفت في البداية إنها تعمل على إصلاح نظام التشغيل ويندوز 7 والذي سيكون متاحًا فقط "للمؤسسات التي اشترت تحديثات الأمان الموسعة لـ ويندوز 7 (ESU)"، إلا أن عملاق البرامج غير رأيه بين عشية وضحاها ويقول الآن أن الإصلاح سيكون متاحًا لجميع مستخدمي ويندوز 7 و ويندوز Server 2008 R2 SP1.
ومن الغريب أن هذا يعني أن على مايكروسوفت مد دعم نظام التشغيل ويندوز 7 لإصلاح الخلل الذي قدمته، ولعله من غير المعتاد أن تصدر شركة مايكروسوفت تصحيحات وتحديثات عامة لأنظمة التشغيل التي تم تميزها على أنها خارج نطاق الدعم، حيث يتعين على العملاء عادة شراء تحديثات الأمان الموسعة، ومع ذلك ، أصدرت مايكروسوفت تصحيحات عامة لنظام التشغيل ويندوز XP في الماضي ، للمساعدة في منع هجمات الفدية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.